أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اهدااااااء مني لمنتديات ع ــــدولي
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالإثنين أبريل 25, 2011 7:30 pm من طرف الادارة

» اسهل موقع للتوبيكات
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد مايو 09, 2010 8:08 pm من طرف القلب الحنون

» سجل حضورك باسم لاعب تحبة
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالثلاثاء أبريل 27, 2010 8:59 am من طرف القلب الحنون

» يسرقني الليل
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:50 pm من طرف عديل الروح

» يا سعووود
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:48 pm من طرف عديل الروح

» حكم هجر القران
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:36 pm من طرف عديل الروح

» اربعه يعذبون في النار العذاب الاليم فماذا فعلوا
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:32 pm من طرف عديل الروح

» حقوق الوالدين
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:26 pm من طرف عديل الروح

» زد عدد حسناتك وزد عدد مشاركاتك
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 4:08 pm من طرف الهواااااوي

» ( بقلمي ) ليلة الملقا
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد أبريل 25, 2010 3:08 pm من طرف محبوووب الكل

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاطل شبرا
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Vote_rcapاقول لبيه تقوالي لبى قلبك Voting_barاقول لبيه تقوالي لبى قلبك Vote_lcap 
محبوووب الكل
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Vote_rcapاقول لبيه تقوالي لبى قلبك Voting_barاقول لبيه تقوالي لبى قلبك Vote_lcap 
للحب عنوان
الحنووون
ӎĴòØò₫ě
الادارة
حمووود
بكت
مهجد02الغربية
القلب الحنون
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 27 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أسير الشــ ق ــو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1325 مساهمة في هذا المنتدى في 322 موضوع
كل ماتحتاجه للجوال...!
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 5:23 pm من طرف مهجد02الغربية
اليوم حبيت اقدم لك اسطوووووورة المواقع اللي تهتم بالجوال

وغالب برامج الموقع مكركه ومكسوره حمايتها ويمكن كمان

اغلب البرامج معربه وازيدكم من الشعر بيت كل برنامج مع شرحه

المهم فيه ميزات ما تنحصي

اترككم مع
( [url=http://www.rjlalmtr.com/]مدونة رجل …

تعاليق: 6
إذا انسرق جوالك .. كيف تحرق قلب السارق ؟؟
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 3:42 am من طرف Anonymous
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي عندي لكم موضوع خطير

(*40) اذا انسرق جوالك تعال شوف كيف تحرق دم السارق (*18)

اذ مره وان شاء الله ما يصير انسرق جوالك وخاصه اذا كنت توك شاريه موديله جديد وشلون تحرق دم السارق

تعاليق: 2
قوانين قسم برامج الجوال والثيمات
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 2:59 am من طرف مهجد02الغربية
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء :-

حرصاً من ادارة المنتدى على تطوير وتنظيم هذا القسم بشكل خاص والمنتدى بشكل عام ارجوا الالتزام بقوانين المنتدى..

علماً انه لن يتم التهاون مع اي عضو يخالف قوانين المنتدى..

وبالنسبة …

تعاليق: 1
العاب للموبايل 3110
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:45 pm من طرف الحنووون

مجموعه العاب كبيره للموبايل 3110

للتحميل اختار سيرفر واحد

rapidshare

http://takemyfile.com/25157

megaupload

http://takemyfile.com/25160

zshare

http://takemyfile.com/25158

uploaded

http://takemyfile.com/25052

badongo

http://takemyfile.com/25159

تعاليق: 3
منعــآ للأحـرآج .. { كم رصيدك الآن } ..
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد مارس 14, 2010 1:07 pm من طرف محبوووب الكل

[b]السلاآم عليكم ورحمـهـ اللَـه وبركــاآتــهـ

كيـــــف الحـــــــال ياأحــــــلى اعضــاء؟! اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Up33..

بإختصـــــــار الموضووع

كـل عضو يدخــل ويقول لنــــا كم رصيده

عااادي يعني احيــانـا يكون …

تعاليق: 5
برنامج لارسال البرامج من الجوال
اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالأحد مارس 14, 2010 1:17 pm من طرف محبوووب الكل
أقدم لكم برنامج الثورة في عالم الموبايلات

Forward Programme

برنامج صغير بالحجم ولكن بنحتاجة

وهو برنامج يمكن لنا من خلالة نبعت البرامج من خلال البلوتوث

توفير للوقت

وبدل ما نقعد نوصل الجهاز بالجهاز التاني عن طريق كمبيوتر

تعاليق: 5
سحابة الكلمات الدلالية

اقول لبيه تقوالي لبى قلبك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حمووود
مشرف منتدى قصص وحكايات
مشرف منتدى قصص وحكايات

الاوسمة : وسام التميز
ذكر عدد المساهمات : 72
الشكـر : 20

اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Empty
مُساهمةموضوع: اقول لبيه تقوالي لبى قلبك   اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالإثنين مارس 22, 2010 3:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم

صبأأأح الخير والخيرات على قلوبكم

كيفكم انشاء الله اموركم تمام ...

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

قبل لابدء موضوعي اذا كان عندكم شغل الله لايهينكم خلصوه بعدين تعالو لان موضوعي كذا سالفه تحت موضوع واحد وممكن يطول

واتمنى الرد عليه بكل وضوح وشفافيه .. وانا مراح اعم الكل لا .. اكيد فيه ناس من هالنوع ..

.................................................. ................................................

** حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاوه الـــــــــــــــــــــــــــــــــــكلام **
.................................................. ................................................
( 1)

في مره من المرات وحده من لبنات اسولف معها المهم انا عارفه طريقه اسلوبها وكلامه من زمان بس حسيت طريقه كلامها تغيرت لما احتكت مجموعه من البنات .. طبعا كلامها تغير لشيئ لافضل مو الاسوء

المهم البنت صارت تقول هلا حبيبتي ... بصراحه استغربت من كلامها مو لشيئ لا والله بس مو متعوده عليها هي بذات .. قلت لي ..فلانه .. قلت لها لبيـــــــــــــه .. قالتلي لبى قلبك .. انهبلت لما قالت لي كذا

قلت لها تعالي تعالي انتي يبيلك جلسه وش هالكلام الحلو مره اسلوبك متغير المهم جلست تضحك قلت لها الله يرحم زمان اول حتى( السلام عليكم) ماتقولينها ...

ردت علي وقالت ::
لاتلوميني احتكاكي بناس غيرني واحس اني الحمد الله تغيرت .. وبصراحه انا انبسطت لها
بس قالت لي تدرين وش المشكله ان اهلي مو متقبلين هالشيئ يقولون ياشين _ (المهايــــــط ) << رد ماله داعي

قلتلها لاتلومينهم مو متعودين بس انتي استمري وفعلا الا الان البنت مستمره وتحلف تقول حتى اخواني صارو ذوق معي ..

.................................................. .............................

(2)

اشوف كثير من الا اخوان لما تكلمه اخته بالتلفون تقول فلان وينك ؟؟
يقول: برا لبيت
تقول: طيب ياقلبي وانت راجع جيبلي معك ..كت كات << تحبه

(ياقلبي) هاذي .. تلاقونه مايقدر يرد عليها مو لشيئ بس الاحظ انه حياء زايد
برغم انه لو احد من برا يقوله هلا حبيب قلبي وينك << يعني وين المشكله لو قلتها لاختك ؟؟؟

.................................................. ......................................
(3)
واحد يقول لزوجته تكفين عند اهلي لاتقولين حبيبي
تساله ليش :
يقول عيب تقولينها عند خواتي ممكن يقولون ماتستحي تبي تورينا انها تحبه !!!<< استغفر الله بس

.................................................. .........................................

سؤالي للكل :

1/استخدام هالكلمات .. سم –لبيه – حياتي – غلاي -دنيتي – الله يخليك لي .........الخ وش رايكم باستخدامها وهل لها وقت معين ؟؟

2/ ليش بعض الاهل لما يسمعون هالكلام ممكن يكون ما عندهم رد فعل علشان يردون... بالعامي ( يستحون )؟؟

حبايبي :: لكم حريه الراي واضافه أي تعليق وياليت لو عندكم موقف يخص الموضوع تذكرونه .. واتمنى عند ذكر الموقف يعلقون عليه الاعضاء علشان نعرف وجهات النظر ..

فديتكم .. [b]
محبوووب الكل
مراقب عااام
مراقب عااام
محبوووب الكل

الاوسمة : وسام التميز الاداري
ذكر عدد المساهمات : 185
الشكـر : 2
المزاج : رآآآيق

اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقول لبيه تقوالي لبى قلبك   اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Emptyالإثنين مارس 22, 2010 3:59 am

انا اشوف ان لهذا الكلام تاثير مره قوي ,,

بس كل شي بحدود ,,

ومو مع الكل
وانا بقولها مع اهلي بس مو كل الكلمات

اقول لبيه تقوالي لبى قلبك Download
]

اقول لبيه تقوالي لبى قلبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها
» نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها