أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اهدااااااء مني لمنتديات ع ــــدولي
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالإثنين أبريل 25, 2011 7:30 pm من طرف الادارة

» اسهل موقع للتوبيكات
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد مايو 09, 2010 8:08 pm من طرف القلب الحنون

» سجل حضورك باسم لاعب تحبة
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالثلاثاء أبريل 27, 2010 8:59 am من طرف القلب الحنون

» يسرقني الليل
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:50 pm من طرف عديل الروح

» يا سعووود
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:48 pm من طرف عديل الروح

» حكم هجر القران
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:36 pm من طرف عديل الروح

» اربعه يعذبون في النار العذاب الاليم فماذا فعلوا
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:32 pm من طرف عديل الروح

» حقوق الوالدين
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 7:26 pm من طرف عديل الروح

» زد عدد حسناتك وزد عدد مشاركاتك
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 4:08 pm من طرف الهواااااوي

» ( بقلمي ) ليلة الملقا
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد أبريل 25, 2010 3:08 pm من طرف محبوووب الكل

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاطل شبرا
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Vote_rcapنكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Voting_barنكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Vote_lcap 
محبوووب الكل
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Vote_rcapنكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Voting_barنكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Vote_lcap 
للحب عنوان
الحنووون
ӎĴòØò₫ě
الادارة
حمووود
بكت
مهجد02الغربية
القلب الحنون
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 27 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أسير الشــ ق ــو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1325 مساهمة في هذا المنتدى في 322 موضوع
كل ماتحتاجه للجوال...!
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 5:23 pm من طرف مهجد02الغربية
اليوم حبيت اقدم لك اسطوووووورة المواقع اللي تهتم بالجوال

وغالب برامج الموقع مكركه ومكسوره حمايتها ويمكن كمان

اغلب البرامج معربه وازيدكم من الشعر بيت كل برنامج مع شرحه

المهم فيه ميزات ما تنحصي

اترككم مع
( [url=http://www.rjlalmtr.com/]مدونة رجل …

تعاليق: 6
إذا انسرق جوالك .. كيف تحرق قلب السارق ؟؟
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 3:42 am من طرف Anonymous
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي عندي لكم موضوع خطير

(*40) اذا انسرق جوالك تعال شوف كيف تحرق دم السارق (*18)

اذ مره وان شاء الله ما يصير انسرق جوالك وخاصه اذا كنت توك شاريه موديله جديد وشلون تحرق دم السارق

تعاليق: 2
قوانين قسم برامج الجوال والثيمات
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 2:59 am من طرف مهجد02الغربية
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء :-

حرصاً من ادارة المنتدى على تطوير وتنظيم هذا القسم بشكل خاص والمنتدى بشكل عام ارجوا الالتزام بقوانين المنتدى..

علماً انه لن يتم التهاون مع اي عضو يخالف قوانين المنتدى..

وبالنسبة …

تعاليق: 1
العاب للموبايل 3110
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:45 pm من طرف الحنووون

مجموعه العاب كبيره للموبايل 3110

للتحميل اختار سيرفر واحد

rapidshare

http://takemyfile.com/25157

megaupload

http://takemyfile.com/25160

zshare

http://takemyfile.com/25158

uploaded

http://takemyfile.com/25052

badongo

http://takemyfile.com/25159

تعاليق: 3
منعــآ للأحـرآج .. { كم رصيدك الآن } ..
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد مارس 14, 2010 1:07 pm من طرف محبوووب الكل

[b]السلاآم عليكم ورحمـهـ اللَـه وبركــاآتــهـ

كيـــــف الحـــــــال ياأحــــــلى اعضــاء؟! نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Up33..

بإختصـــــــار الموضووع

كـل عضو يدخــل ويقول لنــــا كم رصيده

عااادي يعني احيــانـا يكون …

تعاليق: 5
برنامج لارسال البرامج من الجوال
نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالأحد مارس 14, 2010 1:17 pm من طرف محبوووب الكل
أقدم لكم برنامج الثورة في عالم الموبايلات

Forward Programme

برنامج صغير بالحجم ولكن بنحتاجة

وهو برنامج يمكن لنا من خلالة نبعت البرامج من خلال البلوتوث

توفير للوقت

وبدل ما نقعد نوصل الجهاز بالجهاز التاني عن طريق كمبيوتر

تعاليق: 5
سحابة الكلمات الدلالية

نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sl0O0m
مشرف منتدى نكت جديده - نكت خليجية و عربية
مشرف منتدى نكت جديده - نكت خليجية و عربية

الاوسمة : وسام التميز
ذكر عدد المساهمات : 7
الشكـر : 18
المزاج : فله

نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Empty
مُساهمةموضوع: نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها   نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالسبت مارس 27, 2010 5:28 pm

كيفكم ..؟
ان شاء الله مبسوطين.."؟
نبدااااااا...........حكم محششين

إللي مايطول العنب أكيد إنه قزم

ماطار طير وأرتفع إلا وجاك على التنده

عندما أهديك شموعاً فأعلم إني سأفصل الطبلون

إذا صفالك زمانك لا عاد تعدل الأنتل
إذا رأيت انياب الليث بارزةٌ

ذيك الساعة تعرف انه يستخدم سيجنال 2 الأصلي

إذا كنت ريحاً فأنتبه لملابسنا إللي على الحبل

على قدر المعازيم تأتي العزائم وتطير على قدر الحريم الدراهم

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت .. فان هم ذهبت أخلاقهم مالي دخل

إذا كان صديقك عسل .. الحسه كله وما جاك علي

يا مدوّر الهين ... توّي شايفه بالحوش

عموماً إنشاء الله أستفدتوا منذا الحكم *** اكيد

والحين .. جاء دور نكت المحششين

إثنين محششين إنفتح عليهم الباب
الأول :- منهو؟
الثاني:- الظاهر جني
الأول:- خرعتني على بالي مباحث

محشش جاله ولد بعد 3 سنوات من زواجهسماه
'توك تجي'

محشش سألوه
تتوقع الطيارات اللي بمطار تبوك حربيه
قال : لا قحطانيه

في محشش قاعد يكتب رساله فجأه غير الخط ليه
يقول الخط الاول فيه تفتيش

محشش ضيع امه في السوق راح سأل واحد
وقاله : ماشفت وحده تمشي
انا ما امشي معها

محشش صدم عامود كهرباء قال : يلعن ابو شركه المويه
ما لقوا يحطون برج الجوال إلا هنا

*******محشش يقول لخويه: قل لي من انت اقول لك من تكون
قاله من انت؟؟
قال من تكون !!؟

محشش ابوه مااات يوم غسلوه قالوله عط الرجال 50 ريال
قال : والله لو انه لكزس

محشش قالوا له في الصين كل دقيقه ينولد واحد
قال العن ابو التطور مهوب حنا
كل 9 أشهر
محشش سمع عن موت الاميره ديانا
راح يعزي البنك البريطانيمحشش طلبت المحكمة منه شي يثبت ملكيته للبيت
جاب لهم صورته وهو يغسل الحوش

محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيف
رد المحشش قال : انا محمد من الرياض

محشش يعرب جملة : برنامج كل الرياضة

بر : صحراء

نامج : القبطان ( نامق ) اللي يطلع مع عدنان ولينا

كل : أصلها (كلب) وحذفت الباء تقديراً للمجلس

الرياضة : (الرياض) عاصمة المملكة (ة) مال أمها داعي
محشش عند باب بيتهم ... مرت الشرطة
سألوه : انت من أهل البيت
قال : لا .. من كفار قريش
امريكي يسأل محشش
can u help me
قال المحشش والله مافهمتك بس أحتياطاً كل تبن
فيه واحد يسأل واحدمحشش يقوله اذا عرفت وش معي بالكيس
عطيتك منه سمكه
رد عليه المحشش : قال بحر
محشش يزور مريض... سأل عنه في الاستقبال
قالوله: وش عنده؟؟ قال كامري أبيض
محشش بيفتح بقالة .. كتب على اللوحة : قريبًا افتتاح
بقالة أبو أحمد لصاحبها أبو فهد للتقبيل
محشش يسأل صاحبه :- كم الساعه؟
قاله:- عشر وعشر
رد عليه:- الله يرجك قل عشرين وخلصنا
محشش يقول لخوية : تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميت
قال : والله لا أنهبل

محشش طلع من البقاله يضحك
سألوه شفيك تضحك؟؟
قالهم ضحكت عليهم حاسبتهم وماشريت شي
محشش دخل متحف وقاعد يلحس الصور
ليه؟؟
يتذوق الفن
مدرس يسأل محشش : الثعلب يلد أو يبيض ؟ قال : والله الثعلب
ملعون والدين ومكار .. توقع أي شي منه
يقول لك فيه صيني محششدخل على اخوياه في استراحه
ولقاهم عشرين الف
قال : وين باقي الشباب
محشش جالس وحاط رجل على رجل قاله الأستاذ
هذي جلسه؟؟
رد عليه :- لا نسخه أصليه

والحين حياكم على سواليفهم

محشش يقول قصة لبنته حتى تنام

مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنب
فطاحت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ولدها فرجع
الشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالق
طالق طالق طالع وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادث
و صابه شلل فغرق بالبحر و نامت الفراشه بين الصخر
وقال النسر لازم نتعاون و صادو الحوت و خلص البصل و قال
لها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالت
الزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيل
و بعدين يوم قال بس خلاص ومها عرفت ليش الكلب يقول ميو ميو

ظنكمالبنت نامت ؟؟ إيه هين
عاطل شبرا
مشرف منتدى وظائف X وظائف
مشرف منتدى وظائف X وظائف
عاطل شبرا

الاوسمة : وسام التميز
ذكر عدد المساهمات : 189
الشكـر : 4
المزاج : تيتي تيتي زي مرحتي جيتي

نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها   نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالسبت مارس 27, 2010 6:29 pm

محشش سألوه
تتوقع الطيارات اللي بمطار تبوك حربيه
قال : لا قحطانيه

هههههههههههههههههههههههههه

مبدع اخوووووووووووووووي

تقبلوووو مرووووري
ӎĴòØò₫ě
مشرف منتدى التراحيب
مشرف منتدى التراحيب
ӎĴòØò₫ě

الاوسمة : صاحب الحضور الدائم
ذكر عدد المساهمات : 105
الشكـر : 3
المزاج : ..آحب المنتدى..)

مُساهمةموضوع: رد: نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها   نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالسبت مارس 27, 2010 8:37 pm

*******محشش يقول لخويه: قله لي من انت اقول لك من تكون
قاله من انت؟؟
قال من تكون !!؟
/
/
هههههههههههه << فاطس ضحك

ـسلاآآم واللهـَ على هالابدآعـَ ..
ربي يسعدكـَ ويخليكـَ يابطل
الادارة
مــــــلــــــكـ الــأحـــزاااانـے
مؤسس ومصمم المنتدى
مــــــلــــــكـ الــأحـــزاااانـے مؤسس ومصمم المنتدى

الاوسمة : وسام الملوك
ذكر عدد المساهمات : 86
الشكـر : 1
المزاج : دايماً مبسوووووووووط

مُساهمةموضوع: رد: نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها   نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالسبت مارس 27, 2010 8:56 pm

ههههههههههههههه حلوه منكم بس ماني مرقمها >>>؟؟؟؟
تشكرررررااااااااااااااااااااات
يعطيكم العافيه حبايبي
تحياتي : الادارة
https://a1el-07.yoo7.com
القلب الحنون
مراقب عااام
مراقب عااام
القلب الحنون

الاوسمة : صاحب الحضور الدائم
ذكر الحمل عدد المساهمات : 55
الشكـر : 4
المزاج : الاتــــ ح ــــــا د

مُساهمةموضوع: رد: نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها   نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول  الشرهه علي اني كتبتها Emptyالخميس أبريل 01, 2010 8:34 pm

مشكوووووور اخوي :::::

:::ـــــــتحياتيـ: القــــ الحنوووون ــــــلبـــــ

نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت وحكم وقصص محششين اللي يبغى يقراها اهلا وسهلا واللي مايبغى عساه ماقراها انا وش دخلني فيه اقول الشرهه علي اني كتبتها
» نكت محششين ..)
» نكت محششين ..)
» اقول لبيه تقوالي لبى قلبك
» ترى الكلام اللي حكيته .... وصلني